آخر الأخبار

بمشاركة سورية... معرض الجزائر الدولي الـ54 يبدأ فعالياته غداً

 
وتأتي المشاركة السورية برعاية  وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وتنظيم هيئة دعم و تنمية الإنتاج المحلي و الصادرات و المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق الدولية  بالتعاون مع المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب بدمشق.
وتأتي هذه المشاركة تجسيدا للعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط سورية والجزائر، في ظل أهمية السوق الجزائرية بالنسبة للمنتجات السورية التي تشكل وجهة رئيسية للصادرات السورية وخاصة النسيجية منها.
ويعد معرض الجزائر الدولي من أهم المعارض الدولية التي تقام في شمال افريقيا والتي تشكل مقصدا للعارضين والمهتمين من دول اوربا وافريقيا.
وتبلغ مساحة الجناح /180/متر مربع بزيادة 100 متر عن العام السابق 2022، بمشاركة عشرين شركة من مختلف التخصصات النسيجية والألبسة والكيميائية و التجهيزات المنزلية .
وشاركت سورية في معرض الجزائر بدورته الثالثة والخمسين في إطار السعي للترويج للصناعة الوطنية في الأسواق الخارجية وفتح أسواق جديدج أمامها بجناح بلغت مساحته /٨١ /متر مربع و٩ شركات سورية، ولاقى الجناح السوري آنذاك إقبالا واسعا من زوار المعرض بسبب الطلب الكبير على البضائع السورية في الأسواق الجزائرية ولدى المستهلك السوري.