مديريات المؤسسة

مديرية الخدمات العامة

أ- تتولى مديرية الخدمات العامة المهام التالية:

  1. الإشراف على الآليات في المؤسسة ومتابعة حركتها اليومية وكل ما يتعلق بها (محروقات– زيوت– صيانة- إصلاح...)
  2. تحديد احتياجات المؤسسة من الآليات والقيام بكافة الإجراءات اللازمة لتأمينها.
  3. الحفاظ على جاهزية آليات المؤسسة وتنظيم العمل المتعلق بها ووضع برامج الصيانة الدورية لها وفق القوانين والأنظمة النافذة.
  4. إعداد الخطط والدراسات الفنية اللازمة فيما يتعلق بعمل المديرية وتوفير البيانات واعتماد أسس الجودة في أداء مهامها.
  5.   الإشراف على أعمال الصيانة والنظافة في مباني المؤسسة.
  1. الإشراف على مباني وعقارات المؤسسة وفروعها ومراكزها في المحافظات وتأمين احتياجاتها من (أثاث – أدوات تجهيزات – آليات) والقيام بأعمال الصيانة الدورية بالتنسيق والتعاون مع المديريات والفروع المختصة.
  2. الاستلام النهائي لكافة طلبات الإصلاح والصيانة ومحاضر الاستلام والتسليم والفك والتركيب بالتنسيق مع مديرية الشؤون المالية في كل ما يتعلق بذلك ومتابعة كافة مراحل التنفيذ.
  3. أتمته العمل في المديرية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
  4. سبر الاحتياجات اللازمة لتدريب وتأهيل العاملين بالمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ب-   تتألف مديرية الخدمات العامة من:

  1. دائرة النقل.
  2. دائرة الصيانة والخدمات.
  3. دائرة الشؤون الفنية والحفاظ على الطاقة.
  4. ديوان المديرية.