مديريات المؤسسة
مديرية الخدمات العامة
أ- تتولى مديرية الخدمات العامة المهام التالية:
- الإشراف على الآليات في المؤسسة ومتابعة حركتها اليومية وكل ما يتعلق بها (محروقات– زيوت– صيانة- إصلاح...)
- تحديد احتياجات المؤسسة من الآليات والقيام بكافة الإجراءات اللازمة لتأمينها.
- الحفاظ على جاهزية آليات المؤسسة وتنظيم العمل المتعلق بها ووضع برامج الصيانة الدورية لها وفق القوانين والأنظمة النافذة.
- إعداد الخطط والدراسات الفنية اللازمة فيما يتعلق بعمل المديرية وتوفير البيانات واعتماد أسس الجودة في أداء مهامها.
- الإشراف على أعمال الصيانة والنظافة في مباني المؤسسة.
- الإشراف على مباني وعقارات المؤسسة وفروعها ومراكزها في المحافظات وتأمين احتياجاتها من (أثاث – أدوات تجهيزات – آليات) والقيام بأعمال الصيانة الدورية بالتنسيق والتعاون مع المديريات والفروع المختصة.
- الاستلام النهائي لكافة طلبات الإصلاح والصيانة ومحاضر الاستلام والتسليم والفك والتركيب بالتنسيق مع مديرية الشؤون المالية في كل ما يتعلق بذلك ومتابعة كافة مراحل التنفيذ.
- أتمته العمل في المديرية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
- سبر الاحتياجات اللازمة لتدريب وتأهيل العاملين بالمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية.
ب- تتألف مديرية الخدمات العامة من:
- دائرة النقل.
- دائرة الصيانة والخدمات.
- دائرة الشؤون الفنية والحفاظ على الطاقة.
- ديوان المديرية.